ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

الزجاج الوكالة الكورية للتعاون الدولي الاخير في أيلول/سبتمبر عام 2023، الكوري سيئول ـ مركز كل شىء، جزيرة أسنسيون المعرض على مدى يومين، المجموعة HuaKai كعملاء القديمة والجديدة مركزا التدليل على PVB إنتاجها أغشية، SGP، الزجاج الراقية إيفا الوسط، بما في ذلك: المعمارية، الهجينـة والحافلات، بالألوان، للصوت الراقية مثل الزجاج مقاوم للتشظي وتركيب أغشية بين الفيلم.

 

لقد افتتح هذا المعرض في العشرين من سبتمبر/أيلول، بعد أسبوع من وصوله إلى كوريا لزيارة عملائنا، نظراً إلى أن لدينا بالفعل سمعة خاصة بنا في كوريا.

 

وأثناء زيارتنا للزبائن، سواء أكانوا جددا أو قديما، شعرنا بحسن نية كبيرة، حيث واصلنا الإعراب عن تقديرنا لمنتجاتنا وخدماتنا، ووقعنا على طلباتنا الجديدة في الموقع الذي زرناه. وفي هذه المرة، تبادلنا مع أصحاب المصانع مباشرة وجهاً لوجه للحصول على معلومات متعمقة عن ديناميات صناعاتهم واتجاهات السوق واحتياجاتهم، الأمر الذي ساعد بشكل كبير في تطوير منتجاتنا واستراتيجياتنا السوقية في المستقبل.

 

وكان أكبر المكاسب التي حققناها خلال المعرض إقامة اتصالات مع العارضين والزوار والممارسين من مختلف البلدان والمناطق. وعلاوة على ذلك، شاركنا بنشاط في العديد من الحلقات الدراسية والمناسبات، واستخلصنا رؤى وأفكار دولية.

 

ونحن نعتقد أن هذه هي أهمية إظهار الذات على الساحة الدولية، وسنواصل العمل على خلق قيمة أكبر لزبائننا وتحقيق أهداف أكبر، إضافة الطوب إلى العلامة التجارية الصينية الشهيرة.

1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

客服系统